مـنـتـــدى لـقــريـــــة الـغـــــــدفـــــــــة

المواضيع الأخيرة

» السلام عليكم عضو جديد يريد الترحيب من حضراتكم
الإثنين يونيو 13, 2011 3:26 am من طرف أكرم الاسماعيل

» النعناع فوائده...أنواعه
الأحد فبراير 20, 2011 4:41 pm من طرف مصطفى عبد العزيز

» فـــــــــــوائـــــــــــــد الــرمـــــــــان
السبت يناير 22, 2011 5:07 pm من طرف مصطفى عبد العزيز

» قريتي الغالية
السبت يناير 15, 2011 3:35 am من طرف مصطفى عبد العزيز

» أهلا وسهلا بالاحبة....
الإثنين مارس 08, 2010 9:43 am من طرف اسماعيل الاسماعيل

» معلومات غريبة جربها بنفسك
الإثنين مارس 08, 2010 9:37 am من طرف اسماعيل الاسماعيل

» البقعة الاحلى والاجمل على قلوبنا
الإثنين مارس 08, 2010 1:09 am من طرف أكرم الاسماعيل

» إغضب.....لنزار قباني
الإثنين مارس 08, 2010 12:59 am من طرف أكرم الاسماعيل

» صدق أو لا تصدق
الجمعة مارس 05, 2010 9:08 pm من طرف وداد

شبكة أنا مسلمة


    منوعات....متفرقات

    شاطر
    avatar
    أكرم الاسماعيل

    عدد المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 22/11/2009
    الموقع : قلب كل مسلم يحب دينه.. وكل مواطن يخلص لوطنه.. وكل صادق يكون صادقاً مع نفسه أولاً

    منوعات....متفرقات

    مُساهمة  أكرم الاسماعيل في الجمعة فبراير 05, 2010 7:53 pm

    طالبة تبتلع سماعة "البلوتوث" في امتحانات جامعة دمشق


    أقدمت طالبة في حادثة غريبة من نوعها على ابتلاع سماعة "البلوتوث" التي كانت بحوزتها داخل قاعة الامتحان في كلية الآداب بجامعة دمشق، وذلك بسبب اكتشاف السماعة داخل أذنها خلال الامتحان.

    وذكرت إحدى المراقبات اللاتي كن داخل القاعة.. "أن الطالبة كانت تظهر عليها معالم الارتباك منذ بداية الامتحان، وكانت تحرك يدها باتجاه أذنها باستمرار، الأمر الذي أثار ريبة المراقبين".

    وتابعت: "قام أحد المراقبين بالتوجه نحوها ولاحظ وجود سماعة داخل أذنها، وعندما طلبها منها، قامت بابتلاعها ثم بدأت بالصراخ".

    وفي ذات السياق قال أحد الطلاب الذي كان متواجداً داخل الهنغار الذي جرى فيه الامتحان: "إن الحادثة تسببت بفوضى كبيرة داخل القاعة وشتت انتباه الطلاب عن إكمال الامتحان ، وتم استدعاء الجهات المختصة للتحقيق بالموضوع".ويلجأ الطلاب إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة من أجل الغش في الامتحان عبر تصغير الأوراق "الراشيته"، أو عبر أجهزة الموبايلات الحديثة وسماعات "البلوتوث".

    وتصل عقوبة حيازة سماعة "البلوتوث" مع طالب داخل قاعة الامتحان إلى الفصل النهائي من الجامعة، وفي أحسن الأحوال تكون العقوبة الحرمان 4 دورات

    الفتاة التي تزوجت بفضل قذارة الحيوانات!!


    تحت غطاء «الكرامات» تتعرض يومياً المئات من السيدات للنصب والاحتيال ومنهم من يتجاوز ذلك إلى الاغتصاب، فخصوصية محافظة الحسكة وما يتوافر فيها من مقومات اجتماعية وقبلية تؤمن بالسحر والجان تشكل البيئة الخصبة لهؤلاء الدجالين المتسترين بعبايات بنية وشرائط خضراء ملفوفة على رؤوسهم مدعين أنهم من «السياد» ومن يمتلكون كرامات أو أولاد أحفاد أحد السلالات. ومن المعروف أن في المحافظة شخصيات دينية لها اعتبارها واحترامها لكن أشخاصاً آخرين استغلوا هذه الحالة ليوظفوها في مصالحهم الشخصية فأطلق على نفسه اسم «سيد» والمتعارف عليه أن السيد هو رجل دين وليس رجل طلاسم ومن هذا المنطلق ترى وجودهم كبيراً ومثيراً للاستغراب فلا يقع أحدهم في المصيدة إلا بعد «خراب البصرة» كما يقال.

    تلجأ إليهم النساء عندما تضيق بها الدنيا، وتعجز عن إيجاد الحلول للخلاص من ظلم الرجل، أو من ضعف ميولاته العاطفية، أو عندما تسعى إلى تطويعه حتى يستجيب لجميع رغباتها، ويلجأ إليها الرجل لفك «طلاسم» السحر، ولإبعاد سحر النساء والعجز الجنسي لمن لديه أكثر من امرأة، أو للدفاع عن حق ضاع منه، أو للانتصار على واقع يرى أن حله السحري فيها.

    أبو فارس في الأربعين من عمره يقول: إن السحرة المشعوذين يسكنون أطراف المدينة وفي المناطق القذرة ويحبون الأحياء الشعبية ويبتعدون قدر الإمكان عن الأماكن التي تنكر وجودهم، فأحد المشعوذين يقتني طفلاً في الخامسة عشرة من عمره نصف مشلول لديه ارتخاء في جسده هذا الطفل يتقاضى يومياً 400 ليرة عن دوامه في منزل المشعوذ وعندما تدخل المنزل وبعد أن تطرح مشكلتك يجيبك هذا أمر سهل فانظروا إلى هذا الشاب أتاني مشلولاً كلياً وبفضلي استطاع النطق والتحرك، ليؤكد الشاب قوله برواية قصة غريبة عجيبة كان الشيخ وراء شفائه ويضيف: إن أسعار الدجالين متفاوتة، فأكثرهم يعتمدون على الهدايا الثقيلة والوعود المقطوعة ممن يرتادهم أن تحقق المراد.

    وفي رواية طريفة يرويها أحد السحرة يقول: أتتني فتاة عزباء تريد الزواج من شخص تحبه وتريد أن أحجب لها من أجل أن تتزوج وفعلاً ذهبت وراء الدار وأحضرت بعضاً من روث الحيوانات ووضعته بقطعة قماش وقلت لها احمليها وسترين المفعول ولا يجوز أن تفتحيها مهما حصل وبعد فترة ليست بكثيرة أتت الفتاة نفسها تحمل معها مبلغاً كبيراً من المال لتشكرني لأني استطعت أن أفك عقدتها وقد تزوجت من الشاب الذي كانت تحبه.

    كذب المنجمون ولو صدقوا

    نور الغدفة

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009

    رد: منوعات....متفرقات

    مُساهمة  نور الغدفة في الجمعة فبراير 05, 2010 11:56 pm

    هههههههههههه
    منيح ما ابتلعت الجوال كلو
    يالله اتمنى ان تكون هذه الحادثة درسا لها
    وابعدنا الله عن السحرة والسحر فالسحر من الكبائر والعياذ بالله

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 11:58 am